الأخبار

تذبذب درجات الحرارة الصغرى بين الهبوط والصعود وصنعاء تسجل 5.5 درجة مئوية

يمن ديلي نيوز:  أفاد المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، الأربعاء 27 ديسمبر/كانون الأول، بتحسن درجات الحرارة الصغرى، في المحافظات الجبلية بعد يومين من تراجعها.

ووفقا للنشرة التحذيرية للمركز، اطلع عليها “يمن ديلي نيوز”، فإن أدنى درجات الحرارة المسجلة في بعض محطات الرصد الجوي صباح اليوم كالتالي (ذمار :4.2، عمران : 5، صنعاء : 5.5، السدة – اب : 9، المحويت 10).

وتوقع المركز أجواء صحوة و باردة على محافظات ( ذمار، البيضاء، عمران، صنعاء، صعدة،إب والضالع) وباردة نسبياً الى باردة على مرتفعات محافظات (تعز، لحج، أبين، شبوة، هضبة حضرموت، الجوف، مارب، حجة، المحويت وريمة) أثناء الليل والصباح الباكر وتتحول من الصحوة إلى الغائمة جزئياً نهاراً.

وفي المناطق الساحلية ستكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع إحتمال هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية والغربية، والرياح نشطة إلى نشطة جداً على (أرخبيل سقطرى والساحل الغربي ومدخل باب المندب) تتراوح سرعتها ما بين (15 – 25) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

وحذر المركز المواطنين خاصةً كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين الى المحافظات الآنفة الذكر بأخذ الإحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، منبها مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى و جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من إضطراب البحر وإرتفاع الموج.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من يمن ديلي نيوز Yemen Daily News

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading